اخبار الفن علا رشدي تنشر صورة لأبطال «بـ100 وش»: «لا كاسا دي بولاق»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

نشرت الفنانة علا رشدي على صفحتها الشخصية عبر موقع إنستجرام، صورة مستعارة لمسلسلها «بـ100 وش»، مستخدمة الصورة الرسمية للمسلسل الإسباني «لا كاسا دي بابل La casa de papel».

وتضمنت الصورة فريق العمل بمسلسل «بـ100 وش»، بزى فريق عمل مسلسل «لا كاسا دى بابل»، ويتوسط الصورة بطل العمل الفنان «آسر ياسين»، ومكتوب أعلى الصورة: «لا كاسا دي بولاق».

وعلقت رشدى قائلة: «بيلا تشاووبيلا تشاوو تشاوو تشاوو»، مشيرة إلى الأغنية الرسمية للمسلسل الإسبانى الشهير.

كان الفنان «آسر ياسين»، قد نشر أيضاً مؤخراً، عبر صفحته على تويتر، صورة لفريق العمل وكتب عليها: «لا كاسا دى بولاق أبوالعلا».

يشار إلى أن الفنانة علا رشدى تقوم بدور «ماجي»، الفتاة التي تنظم لهم عمليات النصب المحترفة التي يقوم بها بطلا العمل من خلال وضع مكياج لتغيير ملامحهم لشخصيات النصب التي يجسدونها في المسلسل.

وتشارك علا رشدى أيضا خلال الموسم الدرامي في شهر رمضان الجاري في مسلسل «ونحب تانى ليه» للنجمة ياسمين عبدالعزيز، للمخرج مصطفى فكرى، تأليف عمرو محمود ياسين، ويشاركها في بطولة العمل كريم فهمى، وشريف منير، وسوسن بدر، وأحمد سعيد عبدالغنى.

يذكر أن مسلسل «100 وش» من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، زينب غريب، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبوذكرى، ويعود المسلسل إلى الدراما الكوميدية الترفيهية، حيث تجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى «سكر» تعمل في صالون حريمي، إلا أنها تستهوي النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء «كوافير» خاص بها وتتوالى الأحداث.

أما مسلسل (لا كاسا دي بابيل La casa de papel) فهو يُعرف أيضا باسم بيت من ورق وبيت المال، واشتهر باسم البروفيسور حسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له، وهو مسلسل من إنتاج ألكس بينا عبارة عن سلسلة محدودة بُثت لأربعة مواسم عُرض لأول مرة في 2 مايو 2017 ولآخر مرة في 3 أبريل 2020.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,465

  • تعافي

    1,562

  • وفيات

    429

هذا المحتوي ( اخبار الفن علا رشدي تنشر صورة لأبطال «بـ100 وش»: «لا كاسا دي بولاق» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق