اخبار الفن الحلقة 10 من «لعبة النسيان»: تمارا تصارح رقية بشخصيتها السيئة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحاول رقية في الحلقة 10 من مسلسل «لعبة النسيان» استعادة ثقة يحيى بها، وتطلب منه تذكيرها بالتفاصيل الخاصة بهما، وتعده أنها ستوافق على لعبه للكرة وأنها ستذهب معه للتمرين لأول مرة بعد أن كانت معترضة على الأمر قبل وقوع الحادث.

أما نادين فلا تستطيع التأقلم على مهام العمل الخاص بأمجد والتي استلمتها حديثًا، خاصة وأنها لم تأخذ تفاصيل العمل في الشركة على محمل الجد، وتعترف لوالدها أنه ليس لديها فضول للتعرف على تفاصيل العمل لأنه لم يكن المجال الذي ترغب به من البداية.

وتتذكر نادين تشجيع رقية لها على الدخول في مجال تصميم الإكسسوارات الذي تحبه في الوقت الذي رفض والدها دخولها هذا المجال بشدة، كما تحاول نادين استعادة علاقتها برقية وتعترف لها أنها لم تستطع أن تكرهها رغم الاتهامات الموجهة لها بخيانة شقيقها أمجد.

وكذلك تحاول رقية تصليح علاقتها بتمارا، لذلك اشترت لها هدية، ولكن تمارا رفضتها وذكرتها أنها كانت تحسن معاملتها فقط قبل الزواج من أمجد، أما بعد الزواج فتحولت لمثال لزوجة الأب التي كانت تسيء معاملتها، لتتأكد رقية للمرة الثانية أنها لم تكن شخصية مثالية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,465

  • تعافي

    1,562

  • وفيات

    429

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة 10 من «لعبة النسيان»: تمارا تصارح رقية بشخصيتها السيئة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق