اخبار العالم فيديو هالة فاخر ترد على السخرية من أعمار نجمات "سكر زيادة": نروح نموت يعني؟

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت الفنانة المصرية هالة فاخر على السخرية المستمرة من ارتفاع أعمار نجمات مسلسلها الجديد "سكر زيادة" مؤكدة أن من حقهن العمل والبحث عن فرص جديدة، طالما أن العمل يتناسب مع أعمارهن، واعتبرت السخرية من النجمات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب غير مقبولة، لأن البديل أمامهن هو الموت!!

بوستر مسلسل سكر زيادة

هالة ردت على السخرية بتصريح لبرنامج "the insider بالعربي"، قائلة: في الأول كانت الناس بتتريق ولسة بيتريقوا، وبيقولو ليه لحد دلوقتي بتشتغلوا وبتعملوا مسلسلات.. الناس تموت يعني ولا نعمل إيه؟.

وأضافت: ده مش صح وكل سن وليه حلاوته وليه جماله ودول ممثلات قديرات ولما يرجعوا تاني أكيد الشكل هيكون كويس وناجح والحمد لله ربنا وفقهم.

 

وتتعاون الفنانة نادية الجندي للمرة الأولى مع النجمة نبيلة عبيد والفنانة هالة فاخر والنجمة سميحة أويب في بطولة مسلسل "سكر زيادة"، ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسى، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني، ومصطفى أبو سريع، ومايان السيد، وبدرية طلبة، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وسليمان عيد، وعبد الباسط حمودة وأمل بوشوشة والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم فيديو هالة فاخر ترد على السخرية من أعمار نجمات "سكر زيادة": نروح نموت يعني؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق