اخر الاخبار أيمن المزين: كنت بهرب من البيت عشان ألعب كورة.. والمكرونة أساسي عندي في رمضان

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: كشف أيمن المزين المدير الفنى لفريق الرجاء ،والشرقية ،والأسيوطي ،واف سي مصر ،وفاركو ،وبلدية المحلة ،وفريق طنطا الحالي ، عن الطقوس اليومية بالنسبة له خلال شهر رمضان الكريم.

وعن أغرب طرائفه خلال شهر رمضان، أوضح أيمن المزين : أن فترة بدايته الكروية وبالتحديد بالمرحلة الثانوية كان دائم الأشتراك بالدورات الرمضانية ،ولكن مع رفض والده المستمر كان يضطره للهروب من البيت .

وأضاف أنه كان يلقي بالملابس الرياضية من الشرفة ،ويخبر الجميع بأنه سيذهب للنوم ولا يريد ان يزعجه احد ، خاصة وأنه كان يقوم بالمذاكرةفي شقة بمفرده ،ويعود للمنزل بعد الانتهاء من الدورة كأن شيئا لم يكن . 

وعن الأكلات المفضلة له في شهر رمضان، أكد أن الفلافل من الأكلات المفضلة لديه علي الإفطار ، بالإضافة إلى المكرونة ، أما عن السحور فيفضل تناول الفول وبعض أنواع الجبن والزبادي .

 وقال  إنه في السابق كان يفضل صلاة التروايح بمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل ، ولكن مع الظروف الحالية مع انتشار فيروس كورونا المستجد وقرار الدولة بغلق المساجد فيؤدي صلاة التراويح بالمنزل.

 وقال "المزين " إن رمضان يمثل له شهر الروحانيات ، والعلاقات الأسرية وصلة الرحم ،وأن يومه يبدأ بعد صلاة الظهر ،يقوم بتلاوة آيات الذكر الحكيم لوقت صلاة العصر.

واختتم حديثه بأنه مواظب على ختم القرآن الكريم مرة في شهر رمضان، وأضاف: "أهم شيء بالنسبة لى صلاة العيد، بين الأهل والأقارب.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أيمن المزين: كنت بهرب من البيت عشان ألعب كورة.. والمكرونة أساسي عندي في رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق