اخبار الرياضة العالمية حماد: شيوتاني باقٍ مع العين ولن يُستبدل في يناير

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي العين، محمد عبيد حماد، أن ظهير أيسر الفريق والمنتخب الياباني تسوكاسا شيوتاني، باقٍ مع الزعيم ولن يستبدل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بلاعب آخر، على خلفية غيابه مدة تراوح بين شهرين وثلاثة أشهر، بعد إصابته في الدقيقة 89 من مباراة الوحدة في الجولة السابعة من منافسات دوري الخليج العربي بخلع في عظمة «الترقوة»، إثر احتكاك عنيف مع مهاجم الوحدة الأرجنتيني سباستيان تيغالي.

وتعاقد نادي العين مع لاعب المنتخب الياباني تسوكاسا شيوتاني (29 عاماً) في شهر يونيو الماضي لمدة عامين، قادماً من سانفريتشي هيروشيما، اعتباراً من فترة الانتقالات الصيفية الماضية كلاعب آسيوي، بديلاً عن الكوري الجنوبي لي ميونغ.

وقال محمد عبيد حماد، لـ«الإمارات اليوم»، إن «اللاعب الياباني تسوكاسا شيوتاني مستمر مع الفريق، ولا توجد نية على الإطلاق لاستبداله بلاعب آسيوي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وهو ينفذ برنامجه العلاجي بانتظام، ونحن بانتظار عودته السريعة إلى الفريق، بعد انتهاء البرنامج العلاجي الذي قد يستمر شهرين أو يزيد».

وأضاف أن «اللاعب أصبح من الأعمدة الأساسية لفريق العين، ولا يمكن الاستغناء عنه بسهولة، وسينتظر الجهاز الفني انتهاء برنامجه العلاجي والتأهيلي، ورغم طول الفترة التي يحتاجها اللاعب للعلاج، فإن الجهاز الفني استقر على بقائه».

ويواصل فريق العين استعداداته للمباراة المرتقبة مع الجزيرة يوم السبت المقبل، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في الجولة الثامنة لمنافسات دوري الخليج العربي.

مصر 24 : - اخبار الرياضة العالمية حماد: شيوتاني باقٍ مع العين ولن يُستبدل في يناير مصدره الاصلي من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الرياضة العالمية حماد: شيوتاني باقٍ مع العين ولن يُستبدل في يناير".

أخبار ذات صلة

0 تعليق