اخبار الفن آمال ماهر تستعد لحفل غنائي «أكوستك» من أمام الأهرامات بدون جمهور

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تستعد الفنانة آمال ماهر لإقامة أول حفل غنائي أكوستك (Unplugged) بدون جمهور من أمام الأهرامات، ومن المقرر أن يقام الحفل بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

لم تعلن الفنانة آمال ماهر عن أي تفاصيل أخرى، ولكن من المتوقع أن يتم نقل الحفل بشكل مباشر على واحدة من أكبر القنوات الفضائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى بثه على الإنترنت.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر قامت منذ أيام بطرح أغنية «اللي قادرة»، وهي الأغنية الرسمية لمسلسل «ليه لأ»، وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت التريند الموسيقي على موقع «يوتيوب» ولاقت الأغنية انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان «ماتسبنيش» وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي «نيهات اوداباسي»، كما قدمت حفل غنائي كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان «أنت وحدك» من كلمات تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر، ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    6,465

  • تعافي

    1,562

  • وفيات

    429

هذا المحتوي ( اخبار الفن آمال ماهر تستعد لحفل غنائي «أكوستك» من أمام الأهرامات بدون جمهور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق