المغرب اليوم رفاق بنعبد الله يشجبون قرار “دونالد ترامب” بشأن القدس

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة نون الإلكترونية: تفاعلا مع قرار الرئيس الأمريكي، القاضي بنقل سفارة بلاده إلى القدس، أدان المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، التوجه الأخرق، الذي جاء لينضاف للعديد من القرارات والمبادرات الطائشة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

و أضاف بيان للمكتب السياسي، أن ترامب، يسعى إلى فرض قرار لم يجرؤ عليه أي رئيس أمريكي طيلة ما يزيد عن عقدين من الزمن، وذلك في مَس صارخ بحقوق الشعب الفلسطيني وبضرب عرض الحائط بالمقررات الأممية ذات الصلة بوضعية مدينة القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وناشد حزب التقدم والإشتراكية كل القوى الفاعلة في المنتظم الدولي بمختلف أطيافه، و في مقدمة ذلك أعضاء مجلس الأمن بالأمم المتحدة، تحمل مسؤولياتهم لوقف هذا الهجوم الجديد على القضية العادلة للشعب الفلسطيني وتشجيع الإحتلال الإسرائيلي على التمادي في غطرسته.

ودعا البيان، كافة الفعاليات الوطنية والدولية ،المناصرة لمطالب الشعب الفلسطيني في الحرية و بناء دولته المستقلة، للعمل على تفعيل كل أشكال التضامن مع الشعب الفلسطيني والتعبير عن الرفض القاطع لهذا التوجه الأمريكي المشؤوم.

مصر 24 : - المغرب اليوم رفاق بنعبد الله يشجبون قرار “دونالد ترامب” بشأن القدس مصدره الاصلي من موقع بوابة نون الإلكترونية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المغرب اليوم رفاق بنعبد الله يشجبون قرار “دونالد ترامب” بشأن القدس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق