العرب اليوم: إنتقال معارك نهم إلى مرحلة جديدة بعد تحرير مواقع جديدة

اليمن العربى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الجيش الوطني عن إنتقال المعارك الدائرة بين مع ميليشيات الحوثي الانقلابية شرق العاصمة صنعاء، إلى الأرض المفتوحة للمرة الأولى، بعد نجاحه في تحرير عدد من المواقع الهامة بمديرية نهم.

وذكرت مصادر ميدانية بحسب موقع وزارة الدفاع سبتمبر نت، أنه تم تحرير قرية الحول الواقعة في قلب جبهة نهم، والسيطرة الكاملة على عدد من التباب المحيطة ومنها تبة "المساحة".

وأكد الموقع الاخباري الرسمي للجيش اليمني، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير العديد من المواقع الهامة المسيطر عليها من قبل ميليشيات الحوثي الانقلابية في ميمنة وقلب جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش سيطرت على الخندق الرئيسي الذي تستخدمه الميليشيات لإمداد مقاتليها في تبة القناصين الاستراتيجية التي يجري تطهيرها من الألغام وما بقي بها من جيوب للعناصر الحوثية.

كما أضافت "أن قوات الجيش قد تمكنت للمرة الأولى من نقل المعركة في مديرية نهم إلى الأرض المفتوحة، واستطاعت مدرعات الجيش التحرك فيها بحرية كاملة بعد أن تم تأمين ظهرها".

مصر 24 : - العرب اليوم: إنتقال معارك نهم إلى مرحلة جديدة بعد تحرير مواقع جديدة مصدره الاصلي من موقع اليمن العربى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العرب اليوم: إنتقال معارك نهم إلى مرحلة جديدة بعد تحرير مواقع جديدة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق