اخبار الفن مرتضى منصور يرفع الغرامة عن طارق حامد بعد «تلقينه رامز جلال علقة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قرر المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، الجمعة، رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كانت مقدرة بـ ٥٠٠ ألف جنيه بسبب «ظهوره مع المجنون التافه الماسوني رامز جلال وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله».

وأكد مرتضي منصور أن طارق حامد «لقن المجنون رامز درسا في رجولة الزمالكاوية».

استضاف رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي» على قناة «إم بي سي مصر» لاعب كرة القدم ولاعب نادي الزمالك المصري طارق حامد، وبدأت الحلقة باستضافة الإعلامية أروى لضيف الحلقة «طارق»، وسؤاله حول بعض الموضوعات المتعلقة بالفن والكرة، ثم طلبت منها التعليق على صور الفنانين ولاعبين الكرة.

ويشهد برنامج «رامز مجنون رسمي» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    8,476

  • تعافي

    1,945

  • وفيات

    503

هذا المحتوي ( اخبار الفن مرتضى منصور يرفع الغرامة عن طارق حامد بعد «تلقينه رامز جلال علقة» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق