اخبار الفن الحلقة 15 من «فرصة تانية».. ملك توافق على الارتباط بكريم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «فرصة ثانية»، بفقدان ملك للوعي بعد استعادتها للذاكرة فور دخول ريهام لحفل الخطوبة، ما جعل والدها ينفعل ويطرد زياد وعائلته من المنزل، لأنهم السبب في صدمة ملك للمرة الثانية.

ويتم نقل ملك للمستشفى بعد إصابتها بالصدمة، وتخبر الطبيبة والدها أن حالتها مستقرة ولكن تحتاج لجلسات علاج نفسي، وبالفعل تخضع ملك للجلسات لاجتياز أزمتها.

زياد ينفعل ويتصل بريهام ويهددها بالقتل، بينما تظل هي على موقفها وتؤكد له أنها لن تتركه يرتبط بملك أو بأي سيدة أخرى.

ويحاول زياد الوصول لملك ولكنه لا يستطيع حيث يرفض أهلها الرد على اتصالاته الهاتفية، كما لم يخبروه بمكان وجودها لذلك يلجأ لمدحت الذي أخبره بحالة ملك الصحية كما أخبره عن مكانها، ليذهب زياد لمقابلة ملك، ويخبرها بأن شخصيته قد تغيرت ولكنها ترفض الحديث معه.

وفي سياق آخر تستمر مريم في الضغط على مدحت وتطلب منه تحويل ملكية جميع ممتلكاته لها حتى لا يتعرض للسجن بسبب أعماله الغير مشروعة، ليستجيب مدحت لها ويكتب الممتلكات باسمها.

قطعت ملك إجازتها بعد استقرار حالتها الصحية وذهبت للعمل، وبعد فترة من التفكير، أبلغت ملك كريم أنها توافق على عرضه للأرتباط بها.

مسلسل فرصة ثانية من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    8,476

  • تعافي

    1,945

  • وفيات

    503

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة 15 من «فرصة تانية».. ملك توافق على الارتباط بكريم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق