اخبار الفن هنا الزاهد: هفتقد قعدة الحظر.. وبحاول أقلل نشاطى على «تيك توك»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حلت الفنانة هنا الزاهد ضيفة على برنامج «نجوم فى الحجر» والذى تقدمه إيناس الشواف على راديو إينرجى، وقالت «هنا» فى حوارها أنها لم تكن تتوقع أن يمر رمضان علينا بهذه الظروف، ورغم حزنها على حال العالم ومرض الكثيرين، إلا أنها سعيدة بأن هناك وقتا للاستمتاع بوجودها مع أهلها.

وتابعت «هنا» أنها مفتقدة كثيرا للخروجات خاصة فى رمضان والسحور مع الأصدقاء، إلا أنها تحاول تعويض ذلك بقضاء وقت أكبر مع الأهل ولعب الكوتشينة معهم، وأكدت أنها اعتادت الحظر جدا لدرجة أنها ستفتقده عندما ينتهى.

وأضافت أنها عادت لممارسة هوايتها فى الرسم وأنا دخلت المطبخ أيضا وأتقنت طبخات مثل البان كيك. وعن تطبيقات التواصل الاجتماعى علقت «هنا» على حبها واكتشافها لتطبيق «تيك توك» واعترفت أن إنتاجها كان غزيرا عليه، ولكنها ستحاول أن تقلل منه حاليًا. وتابعت: أتمنى أن تنتهى الأزمة سريعًا حتى نستطيع الانتهاء من تصوير فيلم «الغسالة» مع محمود حميدة وأن أول شىء ستقوم به بعد انتهاء الحظر ستذهب إلى السينما بمفردها لتشاهد أى فيلم حتى لو كان سيئًا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    8,476

  • تعافي

    1,945

  • وفيات

    503

هذا المحتوي ( اخبار الفن هنا الزاهد: هفتقد قعدة الحظر.. وبحاول أقلل نشاطى على «تيك توك» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق