طلاب الأول الثانوي بؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: يؤدي طلاب الصف الأول الثانوى العام، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية من المنزل، اليوم السبت إلكترونيا على التابلت، في ظل أزمة كورونا.

ويمتد الامتحان من التاسعة صباحا حتى 3 عصرا تؤدى المجموعة الأولى من الطلاب امتحانات حتى 12 ظهرا، والمجموعة الثانية من 12 ظهرا حتى 3 عصرا.

ويقسم الطلاب إلى مجموعتين، في المجموعة الأولى (من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا) و المجموعة الثانية التى تبدأ من 12 ظهرًا حتي 3 عصرًا، حيث تستهدف الوزارة قرابة 573 ألف طالب وطالبة فى الصف الأول الثانوى فى الامتحان الإلكترونية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه منذ بدء امتحانات نهاية الترم الثانى للصفين الأول والثانى الثانوى، تم رصد قيام بعض الطلاب بالغش من خلال الواتس وصفحات الفيس، وأيضا تصوير أسئلة الامتحان الإلكترونى ورفعها على صفحات الغش، حيث أكدت الوزارة أن جميع الحالات سيتم معاقبتها وفقا للقانون.

هذا المحتوي ( طلاب الأول الثانوي بؤدون امتحان اللغة الأجنبية الثانية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق