اخبار الفن تحدي «الملك لير».. انطلاق المرحلة الثالثة لمسابقة «كايرو شو.. ورينا موهبتك»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن مسرح كايرو شو، عن انطلاق المرحلة الثالثة من مسابقة «كايرو شو..ورينا موهبتك»، لصناعة واكتشاف المواهب الجديدة في العالم العربي، بتحدي خاص مستوحي من أحد أبرز وأضخم إنتاجاته «مسرحية الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخراني.

وأوضح المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لمسرح كايرو شو، ان هذه المرحلة سيتم خلالها تحديد مشاهد وأغاني من المسرحية للمتسابقين ليقوموا بتأديتها بطريقتهم الخاصة.

وأكد «الهواري» على الإقبال الكبير والمواهب المتميزة التي تقدمت للتنافس عبر الصفحات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال المرحلتين السابقتين، حيث شهدت الأولى منافسة حرة في التمثيل والغناء والرقص بينما تمحورت الثانية حول مسرحية ٣ ايام في الساحل لنجم الكوميديا محمد هنيدي، ولفت المخرج والمنتج إلى ان كايرو شو ستعلن في نهاية المسابقة عن مفاجآت عديدة للموهوبين الفائزين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    8,476

  • تعافي

    1,945

  • وفيات

    503

هذا المحتوي ( اخبار الفن تحدي «الملك لير».. انطلاق المرحلة الثالثة لمسابقة «كايرو شو.. ورينا موهبتك» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق