اخبار العالم يسرا تودع طبيبها الخاص: أنقذ حياتي أكثر من مرة ووجعي عليه أكبر من أي كلام

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجعت الفنانة يسرا مساء اليوم الأربعاء بوفاة طبيبها الخاص حسين جوهر، ووجهت إلى روحه رسالة حزينة، مؤكدة أن الراحل أنقذ حياتها أكثر من مرة، ولم يكن مجرد طبيب بل صديق وأخ، يعجز الكلام عن وصفه أو التعبير عن قدر حزنها ووجعها على فراقه.

رسالة يسرا إلى طبيبها الراحل

وأضافت يسرا عبر حسابها بموقع إنستقرام: خالص عزائي للدكتور حسين جوهر وأخته السيدة هالة جوهر، في وفاة والدهم الدكتور شريف جوهر، لقد فقدنا جميعاً قيمة و قامة كبيرة في حياتنا.. هتوحشني أوي يا دكتوري وصديقي الغالي.

 

وتابعت في رسالتها الحزينة: مفيش كلام ممكن يوصف ولا يوفى وجعى وحزنى على فقدان حد في معزتك وغلاوتك عندى.. إنت مش بس دكتور وسبب في إنقاذ حياتى اكثر من مرة، أنت سند وأخ وصديق أعظم من ما ممكن أي كلام يوفى حقك وغلاوتك عندى.

 

واختتمت رسالتها قائلة: حزنى ووجعى كبير أوى لفقدانك فقد كنت من أغلى الناس في حياتى .. خالص عزائى للدكتور حسين جوهر، لقد فقدنا جميعا قيمة وقامة كبيرة في حياتنا.. هتوحشنى أوى يا دكتور وصديقى الغالى.

 

يسرا تلقت العزاء في طبيبها الخاص من النجمة ليلى علوي والفنانة حلا شيحا وشقيقتها رشا شيحة، وأجمعت التعليقات أن الطبيب الراحل من أعظم أطباء النساء والتوليد في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم يسرا تودع طبيبها الخاص: أنقذ حياتي أكثر من مرة ووجعي عليه أكبر من أي كلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق