اخر الاخبار محافظ كفرالشيخ: إغلاق المنافذ المؤدية لمدينتي مصيف بلطيم ومطوبس

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، القرار رقم 439 لسنة 2020م، بغلق جميع المنافذ المؤدية  إلي مدينة مصيف بلطيم، وشاطئ مدينة مطوبس في الفترة من صباح يوم الخميس 21 مايو  الجاري، حتي نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على المتابعة المستمرة للتأكد من غلق المتنزهات والحدائق العامة بالمصيفين، بالإضافة إلي عدم السماح بممارسة كافة الأنشطة التجارية بذات المده، عدا الأنشطة المحددة بقرار رئيس مجلس الوزراء " مواد بترولية، غذائية، الصيدليات".

جاء قرار محافظ كفر الشيخ، لمنع أي تجمعات لحماية المواطنين من أي تداعيات مُحتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وفي إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يأتي هذا في إطار في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ لمنع التجمعات في ضوء مواجهة جائحة كورونا والحد من انتشار الفيروس القاتل.

اقرأ أيضًا:  

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ كفرالشيخ: إغلاق المنافذ المؤدية لمدينتي مصيف بلطيم ومطوبس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق