اخر الاخبار حزب العمال البريطاني يثير الانتقادات بعد نشر صور لحكومة جونسون ملطخة بالدماء

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أثار حزب العمال البريطاني جدلًا واسعا، وانتقادات من قبل مؤيديه، بعدما نشر عدة صور لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وعدد من مسؤولي حكومته وهم ملطخين بالدماء خلال تصفيقهم للطواقم الطبية التي تكافح فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أظهرت اللوحات التي نشرت على صفحة "Havant Labour" بموقع فيسبوك، أيدي بوريس جونسون ووزير الدولة مايكل جوف، ووزير الصحة مات هانكوك، وهي ملطخة بالدماء، بعد التقارير التي أفادت بنقص معدات الحماية الشخصية للطواقم.

ونددت الصفحة الخاصة بحزب العمال، بمعالجة حكومة جونسون لأزمة فيروس كورونا، وقالوا إنها فشلت في إدارتها، خاصة مع إجراء بريطانيا  تخفيف الإغلاق.

ودعت الصفحة كل من يشاهد المنشور، بالتزام البقاء في المنزل، للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

ولكن تم إدانة الصور، ووصفها الجمهور بالمشينة، لتزيلها الصفحة، ويعتذر عنها حزب العمال البريطاني.

وكانت بريطانيا، أعلنت اليوم الخميس، عن تسجيل 428 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبذلك يرتفع إجمالي حالات وفاة بفيروس كورونا في البلاد إلى 33614 حالة.

ووفقًا لموقع "مترو" البريطاني، سجلت إنجلترا 207 حالات وفاة في المستشفيات، وأبلغت أسكتلندا عن 34 وفاة جديدة، وفي ويلز 10، و5 في أيرلندا الشمالية.

وتشمل أرقام المملكة المتحدة تلك الوفيات الموجودة أيضا في دور الرعاية، حسبما أكد الموقع البريطاني.

وخففت بريطانيا إجراءات العزل في البلاد لمكافحة فيروس كورونا، إذ دعت المواطنين الذين لا يمكنهم العمل من منازلهم للعودة الى أعمالهم.

وتلقى العاملون في التصنيع وقطاعات أخرى محددة تعليمات بالعودة للعمل إذا كان ذلك بمقدورهم اعتبارا من صباح أمس الأربعاء. 

يأتي ذلك رغم أن بريطانيا تعد من أكثر الدول المتضررة من فيروس كورونا في أوروبا حيث سجلت أكثر من 40 ألف وفاة بسبب انتشار الفيروس. 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حزب العمال البريطاني يثير الانتقادات بعد نشر صور لحكومة جونسون ملطخة بالدماء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق