اخبار الفن يسرا اللوزي تعلن إنجاب طفلتها الثانية «نادية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت الفنانة يسرا اللوزي إنجابها طفلتها الثانية، منذ أسبوعين، وسط مخاوفها من الولادة أثناء تفشي جائحة «كورونا»، مُطمأنة الجمهور على حالتها الصحية، كما قدمت الشكر إلى السيدات اللاتي حاولن مساندتها بالنصائح قبل ولادتها ابنتها.

وقالت «اللوزي» عبر «انستجرام»: «من حوالي أسبوعين وصلت نادية بالسلامة الحمدلله وبكده بقيت (أم البنات) شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا ووقفت جنبي لما كنت قلقانة من الولادة في زمن كورونا.. وربنا يقوم كل الأمهات بالسلامة».

كانت الفنانة تشاركنصحها بإجراء اختبارالسمع للطفلة بعامها الأول، واكتشفت حالة ابنتها القصوى بتشخيص الطبيب على أنها مُصابة بـ«فقدان شديد للسمع»، ويمكن حلها بتركيب سماعة لتواصل حياتها بطبيعية.

مُتابعيها بيومياتها قبل الولادة، لافتة إلى استعداد ابنتها الكبرى دليلة لاستقبال شقيقتها، وعادت تنشر صورتها وتضع الكمامة على أنفها أثناء زيارتها طبيبها للنساء والتوليد. وعبرت الفنانة عن خوفها من الولادة، هذه الأيام، في فيديو وشاركت بقلقها وتجربتها مع «زميلاتها الحوامل»، كما وصفتهن.

في 2017، عانت «اللوزي» مع ابنتها الأولى إصابتها بفقدانها حاسة السمع، بداية من عدم سماع الطفلة لاسمها وصوت يسرا بينما تناديها، قلقت فذهبت للطبيب الذي

وقالت في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر قناة «CBC»: «في الأول لما عرفت كانت صدمة وحسيت أن الحياة انتهت، لأن أي حد بيخلف بيكون عند أحلام أنه طفل مثالي وبيتمنى يعلمهم لغات ويرسم خطط في عقله.. لكن بدأت أقرا لأني كنت احتاج لأخذ قرار ووجدت أشخاص ناجحين رغم مشاكلهم السمعية وأدركت أنها ليست نهاية العالم».

قرار الفنانة بعرض مشكلتها، كان السبب وراءه تقديم النصيحة للأمهات والتوعية بأهمية الكشف السمعي بداية من الولادة دون الاتكال على تحليلات المحيطين بالأم حول حالة الطفلة الصحية -وهو ما عانت منه يسرا- لذا بعثت رسالتها عبر التجربة منوهة إلى أنه لابد من زيارة الطبيب للتواصل الأمثل مع الأطفال فاقدي السمع، بشكل سليم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( اخبار الفن يسرا اللوزي تعلن إنجاب طفلتها الثانية «نادية» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق