اخر الاخبار أجدع ناس.. غادة عبد الرازق بصحبة نجوم مسلسل سلطانة المعز.. شاهد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: وظهرت غادة عبد الرازق بصحبة نجوم العمل وعلقت قائلة "رجالة#سلطانة_المعز اجدع ناس #بحبكم_كلكم وانتظرونا #انتقام #سلطانة #نعيم ????????????????"

شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل "سلطانة المعز"، العديد من الأحداث المشوقة، ومن المتوقع أن تكشف الحلقات المقبلة عن العديد من التفاصيل الأخرى للجمهور.

واصلت الفنانة غادة عبد الرازق، البحث عن ابنتها "ضي"، التي وقعت في مأذق بعدما اكتشف صاحب العقار الذي تسكن به أنها ليست متزوجة من جو، وإن قسيمة الزواج مزورة.

بينما خرج الفنان أحمد صيام، من السجن ليساعد محمود عبد المغني "نعيم" في رحلة البحث عن الآثار.

"سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد ،حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي.

ومحمود البزاوي، وليد فواز ، مي الغيطي ،أحمد ماجد ، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وتكليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أجدع ناس.. غادة عبد الرازق بصحبة نجوم مسلسل سلطانة المعز.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق