اخبار الفن الإعلامية حليمه بولند: اشتقت كثيرا لمصر.. واستفدت من فترة الحجر المنزلي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الإعلامية حليمه بولند إنها أشتاقت لزيارة مصر والتحرك والخروج مع أصدقائها حيث حرمت من تلك الأجواء في ظل ظروف الحجر المنزلي الذي يعيشه العالم كله.

وأضافت بولند: «أتابع الدراما والبرامج المصريه بانتظام وهناك أكثر من عمل لفت أنتباهي وأحرص على مشاهدتهم يوميا مثل مسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا ومسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبدالعزيز وغيرها من المسلسلات الخليجيه التي شهدت تطوراً كبيراً في رمضان هذا العام».

يذكر أن حليمه بولند تقدم برنامج «مع حليمه كل يوم سبت من هنا الكويت» والذي يذاع على قناة سكوب وتقدم من خلاله عدد من الموضوعات المختلفه مثل الحديث عن ظروف الكورونا الحاليه وكيف على الجميع أن يتعايش معها كذلك تقدم موضوعات عن الموضه من ملابس وأكسسورات ونظارات وخلافه بالأضافه لحديثها أسبوعيا عن عدد من العادات الموروثه التي يرتبط بها شهر رمضان الكريم في أزهان أهل الكويت والمنطقه العربيه جميعاً

وعلى الرغم من الأوضاع الحاليه فأن حليمه بولند ترى أن هناك جوانب أخرى من الأزمة وأنها شخصياً أستفادت كثيراً من فترة الحجر المنزلي

وقالت بولند أستغليت تلك الفتره في تعلم الطهي فمرحلة ما قبل كورونا كنت لا أعرف كيف أسوي البيض مثلا لكن الأن تعلمت تجهيز العديد من الأكلات وهو شئ إيجابي من أستغلال فترة الحظر تلك

الفائده الأهم من وجهة نظر حليمه بولند من ظروف الحجر تقربها أكثر إلى الله والتفكير في نعمه علينا والمحافظه على تأدية الصلوات بأنتظام.

وكانت بولند قد أثارت الجدل منذ يومين من خلال برنامجها «هنا الكويت» المذاع على فضائية الكويت

أعلنت المذيعة الكويتية حليمة بولند عن اعتمادها على طريقة مختلفة هذا العام للاحتفال بيوم القرقيعان، وهو الاحتفال بصيام نصف رمضان والذي يمثل مناسبة وأحتفال سنوي بالكويت، الامر الذي شكل صدمة لعدد كبير من متابعيها.

ونشرت المذيعة المثيرة للجدل مقاطع فيديو على سناب شات استعرضت فيها كمية كبيرة من ليرات الذهب، التي قررت ان تقدمها للبدو المقيمين في الكويت.

وقالت: «هذه السنة قرقيعاني ما حيكون لاهلي واصدقائي كالعادة بل سيكون للاسر المتعففة من اخواننا البدون، سأحطلهم مؤونة غذائية وبداخلها ليرة ذهب توصلهم ان شاء الله وتكون يا رب فرحة لهم تسعدهم».

نالت مبادرة بولند الانسانية إعجاب العديد من متابعيها الذين اثنوا على تصرفها النبيل في حق البدون، في المقابل انتقدها العديد من المتابعين على اعتبار ان فعل الخير لا يحتاج للاستعراض.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( اخبار الفن الإعلامية حليمه بولند: اشتقت كثيرا لمصر.. واستفدت من فترة الحجر المنزلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق