الوطن العربي في يوم الصلاة والدعاء.. برج خليفة يكتسي بشعار «صلاة من أجل الإنسانية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتسى «برج خليفة» أحد أبرز المعالم السياحية بدولة الامارات العربية المتحدة والعالم ،مساء الخميس، بشعار «صلاة من أجل الإنسانية» تزامنا مع المبادرة العالمية، التي أطلقتها اللجنة الدولية العليا للأخوة الإنسانية، للصلاة والدعاء من أجل أن يرفع الله وباء كورونا عن البشرية.

وأضاء «برج خليفة» في إمارة دبي، بشعار اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، وهاشتاج #prayforhumanity
موجها عبارات مشاركة وتضامن للعالم بكلا من اللغتين العربية والإنجليزية مفاداها«من أجل خير البشرية، اليوم ننضم لشعوب العالم ونرفع أيدينا بالدعاء من أجل أن يرفع الله الوباء» .

يأتي ذلك استجابة للمبادرة التي أطلقتها اللجنة الدولية العليا للأخوة الإنسانية أوائل الشهر الجاري لكافة شعوب العالم تحت عنوان «صلاة من أجل الإنسانية» بتخصيص يوم الخميس الموافق 14 مايو الجاري يومًا عالميًّا للصلاة من أجل الإنسانية، مناشِدةً كافة القيادات الدينية وجموع الناس حول العالم بالاستجابة لهذا النداء الإنساني، والتوجه إلى الله عز وجل بصوتٍ واحدٍ، من أجل أن يحفظَ البشرية ويوفقَها لتجاوز هذه الجائحة، وأن يُعيد إليها الأمنَ والاستقرارَ والصحة والنماء؛ ليصبحَ عالمنا- بعد انقضاء هذه الجائحة- أكثر إنسانيةً وأخوة من أي وقت مضى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( الوطن العربي في يوم الصلاة والدعاء.. برج خليفة يكتسي بشعار «صلاة من أجل الإنسانية» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق