اخبار الفن الحلقة 22 من «الفتوة»: حسن يتزوج ليل وعزمي يعود إلى الجمالية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت أحدأث الحلقة ٢٢ من مسلسل «الفتوة»، برفع شيخ الأزهر العلم، بشرة عيد الفطر، وتذهب ليل (مي عمر)، لزيارة قبل والدتها في أول أيام العيد، ويعطي حسن الجبالي (ياسر جلال)، العيدية لأطفال الجمالية.

ويجلس عزمي (أحمد صلاح حسني)، بجوار جميلة (نجلاء بدر)، يضع لها كمادات بعد سقوطها على الأرض من شدة التعب، ويذهب الأعيان، إلى حسن، يطلبون إلغاء فرض الإتاوة عليهم، مثل باقي الجمالية، لكن حسن يرفض المساواة بينهم وبين الفقراء.

ويطلق حسن سراح جعفر، ويخبره ان سيد اللبان (رياض الخولي)، يستغله، ويطلق سراحه، بعد ان يعده بعدم الغدر مره اخرة، ويذهب حسن، إلى عزمي، يطلب منه ان يعود إلى الجمالية، ويطلب الزواج من شقيقته ليل، لكنه يرفض، ويرفض سيد اللبان زواج ابنه، نورا حسن الجبالي (ليلي أحمد زاهر).

ويذهب حسن إلى الشيخ مبروك(أحمد خالد صالح)، بعد ان أخبرته شكر (هنادي مهنا)، ان الذهب سرق منه، ويطلب منه حسن مساعدته في البحث عن السارق، وتوافق ام شكر على زواج ابنتها من الشيخ مبروك.

ويعود عزمي إلى الجمالية، ويرفض دخول منزل أبوة المعلم صابر (أحمد خليل)، إلا بعد ان يحصل على الفتونة، ويذهب إلى منزل حسن ويبارك لأخته، على زواجها، ويبحث شخص يدعي الشيخ مبروك ابن الشيخ هلال عن حسن الجبالي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    10,829

  • تعافي

    2,626

  • وفيات

    571

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة 22 من «الفتوة»: حسن يتزوج ليل وعزمي يعود إلى الجمالية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق