اخبار العالم فيديو رامز جلال ينتقم من سوزان نجم الدين: أنا قلبي أسود

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردا على انتقاداتها السابقة لبرامجه، انتقم رامز جلال من الفنانة السورية سوزان نجم الدين وقال لها صراحة أن قلبه أسود، وإذا كانت تكره برامجه من قبل فسوف تكرهه أكثر، بعد هذا المقلب.

سوزان نجم الدين

رامز استقبل سوزان نجم الدين بمقدمة نارية: بصو أنا طبعي متسامح لكن إنك تشكك في نزاهتي المهنية طب أنتي عمالة تنحتي مالك بيا أنا جيت جنبك هو أنا عارفك أساسا مكنتش متخيل أن أول يوم أعرفك فيه يبقا كدة جرس انذار معانا ومعاكو الست الحويطة اللي قالت عني تصريحات عببيطة سوزان نجم الدين.

 

وتوعد رامز جلال الفنانة سوزان نجم الدين، قائلا "هخليكى عبرة للوطن العربي، عشان تبقى تتكلمى عنى".

وخلال الحلقة اعترفت سوزان نجم الدين في رامز مجنون رسمي للفنانة اليمنية أروى، وقالت أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها، ولم تخضع لأي عمليات تجميل أخرى.

 

وعندما سألتها الإعلامية أروى عن الفنان الأمريكي مايك تايسون، قالت سوزان: “مايك تايسون دخل العالمية لما وقف قدامي”، وعند سؤالها عن تجسديها شخصية الأم للفنان حمادة هلال أجابت بأنها تستطيع تجسيد جميع الأدوار.

 

علق رامز على سؤال الفنانة أروى لسوزان نجم الدين: "سوزان نجم الدين الفنانة تقول إيه لسوزان الأم" قائلا: "اتلمى وكنى وربى عيالك.

كما سخر رامز، من وصف الفنانة أروى للنجمة سوزان نجم الدين بأنها "مارلين مونرو" العرب، قائلا: "لو مارلين مونرو كانت عايشة وسمعتك كانت انتحرت تانى.

 

سوزان التي اتهمت رامز سابقا بفبركة البرنامج أقسمت بحياة أولادها أنها لم تكن تعلم بوقوعها في المقلب، وأنها حضرت كضيفة على برنامج أروي "كرسي الحقيقة"

 

نجم الدين ظلت قوية وتقابل مقالب رامز جلال بالضحك حتى هددها بالكابوريا والثعبان، فوقتها انهارت وبكت، ووصفت رامز بالفظيع، وظل رامز يسخر من تصريحاتها السابقة عن فبركة البرنامج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم فيديو رامز جلال ينتقم من سوزان نجم الدين: أنا قلبي أسود ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق