اخبار العالم مفاجأة صادمة: قصص نصب نيللي كريم في "ب 100 وش" حقيقية .. فيديو

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نيللي كريم عن مفاجأة تخص أحداث مسلسلها الجديد "ب 100 وش" مؤكدة أن وقائع النصب داخل المسلسل "حقيقية"، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، وأشارت إلى أن بعض "الإفيهات المضحكة" من تأليف نجم المسلسل الشاب إسلام إبراهيم.

Caption

أضافت نيللي كريم أثناء حلولها ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر" والذي تقدمه إيناس الشواف على راديو NRJ Egypt أن سبب نجاح مسلسل "بـ100 وش" هو الروح الحلوة بين فريق العمل وخاصة أفراد العصابة.

 

أشارت نيللي إلى أنها استقبلت العام 2020 بالكثير من الأمل والتفائل ولكن فيروس كورونا جاء وقضى على هذا الأمل، واعتبرت نجاح مسلسلها "ب 100 وش" تعويضا عن الإحباط من العام الحالي.

 

وأضافت نيللي أن الوقت الذي أمضته في التصوير ومع "العصابة" وفريق العمل هون عليها فترة الحجر رغم أنها اضطرت الى عدم الخروج من المنزل في أول أسبوعين من الحظر بسبب حادث موتوسيكل تعرضت له وقالت أنها قضت وقتها مع أولادها والاهتمام بصحتهم.

 

كما كشفت أن المخرجة كاملة أبو ذكري تسمح لهم بإضافة ايفيهات في المشاهد وأنهم كثيرا ما يستعينون بنجم المسلسل إسلام إبراهيم والذي يقوم بدور "حمادة" ليضيف لهم إفيهات،لأنه يتمتع بخفة الدم.

 

وأكدت أنها لم تتدخل في اختيار أبطال وعناصر المسلسل لأن هذه وظيفة المخرج ولا يمكن أن تتدخل فيها، لكنها لا تستطيع تخيل أي ممثل أخر في أدوار العصابة وأن هناك بينهم كيميا خاصة.

 

وكشفت نيللي أنه كان هناك اتفاق بينها وبين جمال العدل أن مسلسلها سيكون خفيف لأنها تريد الابتعاد عن الدراما، كما أنها أحبت الورق خاصة أن معظم قصص النصب التي يحكيها المسلسل حقيقية.

 

أما عن الأشياء التي افتقدتها في الأزمة هو السفر وقالت أنها دخلت مرة واحدة على " تيك توك" لكنها لم تحبه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم مفاجأة صادمة: قصص نصب نيللي كريم في "ب 100 وش" حقيقية .. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق