اخر الاخبار جامعة حلوان: اختبار مواد التخلف لطلاب الفرق النهائية عن طريق الرسائل البحثية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الدكتور ماجد نجم ،رئيس جامعة حلوان إنه بالنسبة للطالب الباقي للإعادة أو المتقدم للامتحان من الخارج لسنوات النقل، وكذلك الطالب المقيد بكافة الفرق الدراسية بما فيهم طالب السنوات النهائية المحمل بمواد تخلف من سنوات نقل سابقة  ، سيتم تقييم هذه المواد بإعداده رسائل بحثية  او اجتيازه للاختبارات الإلكترونية، وفقا لم قرره المجلس الاعلى للجامعات . 

 

وصرح مجلس جامعة حلوان، انه فى هذه الحالة يرصد تقدير المادة المتخلف فيها  مقبول وذالك وفقا لما أوجبته المادة 83 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات وتضاف للمجموع التراكمى.

وأضاف المجلس ، أنه يجوز لطالب سنوات النقل السابق تأجيل الامتحانات له بعذر مقبول ( إذا لم يكن العذر عن كل مقررات الفصل الدراسي الثاني ) التقدم لأداء الامتحانات بعد إنهاء تعليق الدراسة في حالة إبدائه رغبة بذلك، وفي هذه الحالة تحسب له كامل الدرجة الحاصل عليها وتضاف للمجموع التراكمي . 

و تابع المجلس ان الطالب الباقى للاعادة له الحق ان يختار معاملة الطالب المستجد وفي هذه الحالة يتم التقييم ناجح أو راسب فقط إما إذا كان العذر عن مقررات الفصل الدراسي الثاني يعامل معاملة طلاب النقل المستجدين . 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار جامعة حلوان: اختبار مواد التخلف لطلاب الفرق النهائية عن طريق الرسائل البحثية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق