بنك ”التعمير والإسكان” يساهم في تجهيز مبنى للحجر الصحي للحالات البسيطة إكلينيكيا

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: وقع بنك التعمير والإسكان بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة والسكان، ونادي الجزيرة الرياضي، لتخصيص وتجهيز مبنى بالنادي، ليصبح حجراصحيا لمصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، من الحالات البسيطة إكلينيكيًا، وذلك في إطار التعاون بين مؤسسات الدولة الحكومية والمجتمعية لدعم جهود الدولة والقطاع الصحي للتصدي لفيروس كورونا، وشهد التوقيع هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

وتعهد حسن غانم، رئيس بنك التعمير والإسكان ، بتقديم البنك كل ما فى وسعه من عون للمجتمع المصرى خلال الظروف الصحية الراهنة، إيماناً منه ومن فريق عمل البنك بأهمية دعم جميع مؤسسات الدولة للمجتمع، خاصة وفى ظل الظروف الدقيقة التى يمر بها العالم ومصر حالياً، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

ورأى غانم أن تكاتف الهيئات والمؤسسات الواعية لتقديم سبل الدعم المطلوب فى هذا الظرف الطارئ هى مسؤولية وأمانة وليس تفضلاً.
ووقع البروتوكول كل من اللواء وائل الساعي مساعد وزيرة الصحة والسكان للشئون المالية والإدارية، والمهندس عمرو عادل إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، وحسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان والعضو المنتدب.

وأكد غانم أنه بموجب البروتوكول سيتم تخصيص المبنى الاجتماعي داخل نادي الجزيرة الرياضي بمدينة 6 أكتوبر كحجر صحي لاستقبال الحالات البسيطة إكلينيكيًا من مصابي فيروس كورونا، ومتابعة حالتهم الصحية، واستكمال المتابعة الطبية لهم لحين تمام شفائهم، حيث يبدأ استقبال الحالات من منتصف مايو الجاري ولحين متابعة تطورات الأزمة.
وأضاف غانم إلى أن بنك التعمير الإسكان سيقوم بتجهيز المبنى وتوفير سبل الإعاشة اللازمة، على أن تتولى وزارة الصحة والسكان الإشراف على المبنى طبيًا وفنيًا، وتوفير الأطقم الطبية من أطباء وممرضين، بالإضافة إلى توفير مخزون كافٍ من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لمتابعة الحالات المرضية.

هذا المحتوي ( بنك ”التعمير والإسكان” يساهم في تجهيز مبنى للحجر الصحي للحالات البسيطة إكلينيكيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق