اخر الاخبار مطار مرسى علم يستقبل ٣ رحلات قادمة من السعودية والإمارات وكندا

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم السبت، 3 رحلات طيران تقل المصريين العالقين في السعودية والإمارات وكندا، ضمن رحلات عودة المصريين من عدة دول لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

ومن المقرر إخضاع العائدين للحجر الصحي بأحد فنادق مرسى علم لمدة 14 يومًا، للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا.

اقرأ ايضا:

مدينة الغردقة: كشوفات المستحقين للمساكن البديلة جاهزة على التسليم

وأكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن فريقا طبيًا من الحجر الصحي سيقوم بتوقيع الكشف الطبي النهائي على الركاب المصريين العائدين للتأكد من خلوهم من أي إصابات بكورونا، وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيرس كورونا وتم السماح لهم بالمغادرة لمحافظاتهم.

 

وخصّصت صحة البحر الأحمر فريقا طبيا مجهزا لمتابعة الحالة الصحية للمصريين والقيام بإجراءات الفحص الطبي عن طريق قياس درجة الحرارة مرتين يوميًا صباحا ومساءً، والإشراف على تعقيم وتطهير الفندق يوميا، وذلك طول مدة لإقامة ١٤ يومًا تحت إشراف طبي كامل، وذلك كإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مطار مرسى علم يستقبل ٣ رحلات قادمة من السعودية والإمارات وكندا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق