اخر الاخبار خالد الجندي: النظافة الشخصية طاعة ولا علاقة لها بالمستوى المادي.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن القرآن علمنا الاهتمام بالنظافة الشخصية، وجعلها طاعة، مستشهدا بقول الله تعالى: "يَا بَنِي آدَمَ خُذُوا زِينَتَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِد".

وأوضح الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم السبت: "لا علاقة بين النظافة الشخصية والمستوى المادى، العدوى وصلت حتى لبعض الشيوخ ومنهم لا يعتنى بنظافته الشخصية".

وفى سياق متصل قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه ظهر في الحلقة الأخيرة من مسلسل «الباطنية»؛ لإيصال رسالة دعوية، موضحًا «فهّمت الناس إن الحشيش زي البيرة والخمر؛ لأن بعض الأفراد لم يعلموا أن الحشيش حرام، وكانوا يشربونه كأعشاب».
فيما أشاد الجندي خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون»، المذاع عبر فضائية «Dmc»، مساء الخميس، بمسلسل «الاختيار» الذي يجسد قصة الشهيد الراحل أحمد المنسي، قائلًا إن «المسلسل يعيد بوصلة الوطنية الصحيحة بعيدا عن الدجالين والأفاقين».

واستطرد: «كل التحية والاحترام لهذا العمل الوطني الرائع، الذي يتابعه الملايين بحب؛ لتزكية روح التضحية والبسالة والشهادة في سبيل الله والوطن»، مشيرًا إلى أن «الاختيار تخليد لذكرى الشهيد الحي أحمد المنسي».

اقرأ أيضا

خالد الجندي: لدينا قرآنان ووحيان .. فيديو

كما حذر الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، من التقليل من الحديث الضعيف، لافتا إلى أن هذه الأحاديث ليست مكذوبة، ولكنها اقل من الحسن والصحيح، وأعلى من الحديث الموضوع.

وسبق أن صرَّح الجندى، خلال برنامجه بأن  "الحديث الضعيف لازم يحترم، لأنه يؤخذ به في فضائل الأعمال، وانا حزين ان ظهر شخص يقول حديث ضعيف، عن رمضان اوله رحمه وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، لكن أجمعت الأمة على قبوله وهو صحيح المعنى، فالحديث الضعيف يمكن أن يكون قاله النبى محمد صلى الله عليه وسلم، لكن هناك ضعفا فى إسناده".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار خالد الجندي: النظافة الشخصية طاعة ولا علاقة لها بالمستوى المادي.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق