اخبار الفن جمهور «خيانة عهد» ينتقم من حلا شيحا بالدعاء.. ما علاقة محمد هنيدي؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

شاركت الفنانة حلا شيحا لقطات مصوّرة للفنان محمد هنيدي من مسرحية «الابندا»، نقلتها عن أحد متابعي دورها في مسلسل «خيانة عهد»، للتعبير عن انزعاجه من محاولات «شيحا» المتكررة للانتقام من شقيقتها في المسلسل الفنانة يسرا، حتى وصلت إلى قتل ابن أختها الفنان خالد أنور.

وعلّقت «شيحا» على الفيديو عبر حسابها على «انستجرام»: «موت من الضحك، ومحمد هنيدي فظيع، أكتر حد بيضحكني بجد، الناس حطينها علشان فرح في خيانة عهد»، وعلق بعض متابعي المسلسل على فيديو «هنيدي»: «وأنا بتفرج على فرح في خيانة عهد».

تدور أحداث «خيانة عهد» حول سيدة ثرية، تمتلك مصنع ملابس، وهى كبيرة أسرتها، تتميز بقراءة الفنجان منذ الصغر، ويؤدي ذلك إلى منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، وتحاك لها مؤامرة من أقرب اﻷقربين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبدالعزيز.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

هذا المحتوي ( اخبار الفن جمهور «خيانة عهد» ينتقم من حلا شيحا بالدعاء.. ما علاقة محمد هنيدي؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق