اخر الاخبار وزير الرياضة يعلن موعد إعلان القرار النهائي بشأن الدوري المصري..فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة أن أزمة فيروس كورونا ازمه عالمية ولم تكن متوقعه مطلقا مشددا ان خطوات القطاع الرياضي بشان الازمه كانت متدرجه منذ البدايه حيث تم وقف النشاطات الرياضية في الاندية وعقب ذلك تم اغلاق الاندية.
وأضاف اشرف صبحي في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 2 " أنه اجتمع مع اللجنه الخماسية برئاسة عمرو الجنايني وعقد اجتماعا اخر مع اللجنه الاوليمبية برئاسة هشام حطب لبحث سيناريوهات عودة الدوريات بمختلف الرياضات المصرية.
وتابع اشرف صبحي ان بالنسبه لـ الدوري المصري تم تحديد 15 يونيو المقبل موعدا نهائيا لـ اعلان القرار بشان استئناف البطولة او الغائها حيث يجب أن تبدأ الفرق في بدء فترة الاعداد بدءا من منتصف يونيو على ان تعود المسابقه يوم 15 يوليو المقبل.
اما بشان الفرق المصرية المشاركه في اولمبياد طوكيو فأكد ان الفرق يجب أن تبدا في بداية يونيو المقبل ليستمر المران لمدة عام قبل ان تسافر الفرق يوليو 2021 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير الرياضة يعلن موعد إعلان القرار النهائي بشأن الدوري المصري..فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق