اخبار الفن عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ80 على طريقته الخاصة.. تعرف عليها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

«مش أنا عيد ميلادي النهاردة».. بهذه الكلمات نشر الزعيم عادل إمام صورة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، السبت، صورة يحتفل من خلالها بعيد ميلاده الـ 80، والذى يوافق 17 مايو، ولكن على طريقته الخاصة.

ونشر الزعيم الصورة وهى من مقطع فيلم «السفارة في العمارة»، حين كانت إحدى مضيفات الطيران تقدم التورتة لأحد الركاب، وانهالت عليها التعليقات من جانب محبيه ومعجبيه من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الصحة والسعادة.

يذكر أن الزعيم عادل إمام يشارك في رمضان الحالي بمسلسل «فلانتينو»، والذى تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدى المرغني، ومجموعة أخرى من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج نجله رامي إمام.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

هذا المحتوي ( اخبار الفن عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ80 على طريقته الخاصة.. تعرف عليها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق