اخبار الفن الحلقة ٢٤ من «الفتوة»: عزمي يقتل حسن الجبالي ويحصل على الفتونة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل «الفتوة»، بلقاء عزمي (أحمد صلاح حسني) بفتوات المحروسة، عند سيد اللبان (رياض الخولي)، والاتفاق معهم على الانتقام من حسن الجبالي (ياسر جلال).

ويطلب سيد من عزمي أن يسامح فرج (ضياء عبدالخالق)، ويذهب عبده سيد اللبان إلى حسن الجبالي لطلب الزواج من ابنته نورا (ليلي أحمد زاهر)، لكنه يرفض.

وتحاول ليل (مي عمر) التقرب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتخبر شكر (هنادي مهني) الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، أنها ستتزوج من فرج، وينفعل حسن على أخته زينب بعد قبولها هدايا من أهالي الحارة، ويأمر بإعادتها.

ويواجه سيد اللبان الشيخ مبروك بأنه هو من أخذ الذهب، ويحكي لماذا سمي بـ«كنز الدم»، لان ثلاثة ماتوا للحصول عليه، وسيموت 3 آخرين، ويحبسه سيد في المدبح.

وتذهب ليل ونورا لمقابلة عبده، ويذهب وراءها سيد اللبان بعد أن أخبرته جميلة (نجلاء بدر) بالمقابلة، ويقنع نورا أن المقابلة كانت بتدبير ليل، فتسرع نورا لتخبر والدها حسن الجبالي، ويستعد عزمي مع فرج والفتوات للغدر بحسن، ويخرج حسن الجبالي مع رجاله للقاء عزمي، ورفض حسن رفع «النبوت»، في وجه عزمي فيقتل عزمي حسن غدراً، ويحصل على فتونة الجمالية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة ٢٤ من «الفتوة»: عزمي يقتل حسن الجبالي ويحصل على الفتونة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق