اخبار الفن الحلقة 24 من مسلسل «لعبة النسيان»: نادر يطرد رقية من مؤسسة الشيال

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

في الحلقة 24 من مسلسل «لعبة النسيان»، يزداد شعور الدكتورة بهيرة بالذنب تجاه رقية، بعد أن أجبرها نادر على تضليل رقية وجعل ذاكرتها مشوشة دائمًا، ما جعلها تقوم بتقطيع «الروشتة» التي كتبتها لرقية في الجلسة العلاجية الأولى بعد تهديد نادر لها.

ويحاول عمرو ربط الأحداث ببعضها بعد تذكره أن مستشفى الوفاء التي كان يعمل بها الدكتور محمد عبدالسلام هي نفسها المستشفى التي كان تيمور ابن شقيقه خالد بالتبني يتلقى علاجه بها.

كما تذكر أن خالد بعد وفاة تيمور كان يشعر أنه مات نتيجة خطأ طبي من قبل العاملين على المستشفى لذلك بدأ يشك في أن يكون لمستشفى الوفاء يد في المشكلات التي تواجه رقية خاصة وأن الدكتور محمد عبدالسلام الذي يتهرب من الحديث مع رقية كان أحد العاملين بها.

ولأول مرة تتحدث زينب المربية الخاصة برقية مع يحيى الشيال بخصوص كرهه الزائد لرقية وطلبت منه أن يسامحها، وبدأ يحيى الاقتناع بكلامها.

أما نادر فبدأ تنفيذ رغبات زوجته وذهب لرقية في مكتبها وأجبرها على ترك عملها بالمؤسسة، دون تقديم أسباب منطقية، ثم أخبر زوجته أنه سيدفع رقية لترك المنزل أيضًا ولكن بعد فترة من الوقت.

وقرر مازن ترك المنزل لوالده بعد اكتشافه أنه على علاقة برقية، كما قرر قطع علاقته بتمارا بعد اكتشاف صلة القرابة بينها وبين أمجد الشيال الذي تسبب في وفاة عمه.

«لعبة النسيان» سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني وأحمد داود وإنجي المقدم ومحمود قابيل وأسماء أبواليزيد وعلى قاسم ورجاء الجداوي وأحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، وهو من إنتاج iProductions.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    12,229

  • تعافي

    3,172

  • وفيات

    630

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة 24 من مسلسل «لعبة النسيان»: نادر يطرد رقية من مؤسسة الشيال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق