اخبار الفن الحلقة 24 من مسلسل «النهاية»: غفران يحاول استرداد العقول من صباح

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت الحلقة 24 من مسلسل«النهاية»، بمعرفة رجال مراد المحروقى «محمد لطفى» مقتله على يد زين، ومن ثم تقسيم مهام العمل عليهم، حتى جاء إليهم غفران لاستلام العقول التي صنعها الآلى زين، ولكن الطفلة ريناد أفصحت بسرقة صباح «سهر الصايغ» لجميع العقول ونسخ الوعى المسروقة من «إنرجى كو»، وفرارها إلى خارج تكتل القدس.

وبعد مشاورات بين غفران ورجال المحروقى والطفلة اليتيمة، قررت الطفلة الذهاب إلى خارج القدس، حتى تتمكن من أخذ العقول ونسخ الوعى من صباح.

وصارح يسر رضوى «ناهد السباعى» بموت زوجها زين «يوسف الشريف» على يد قوات أمن التكتل، كما تجسس غفران على رجال المحروقى، الذين قرروا النصب عليه في العقول ونسخ الوعى، حتى ذهب إلى مؤنس «أحمد وفيق» للإبلاغ عنهم، وفاجأه مؤنس بمعرفته لتعاونه مع رجال المحروقي.

ولا يزال عزيز «عمرو عبدالجليل» وفارس «محمد الكيلانى» داخل السجن.

وانتهت الحلقة باستيقاظ المهندس زين في الواحة، واتصاله برضوى السوفت وير، ومن ثم نزوله إلى عمله سريعاً، وشربه إلى مشروب غريب دائماً، وذلك بعدما تم حقنه من قبل أمن الواحة.

تدور أحداث مسلسل «النهاية» في القدس بعد تحريرها من قبل العرب عام 2121، حيث اختفت العملات المعدنية، وأصبحت العملة الرئيسية تسمى بـ«EC»، وتعود فكرة المسلسل إلى الفنان يوسف الشريف، وهو من إخراج ياسر سامى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    12,229

  • تعافي

    3,172

  • وفيات

    630

هذا المحتوي ( اخبار الفن الحلقة 24 من مسلسل «النهاية»: غفران يحاول استرداد العقول من صباح ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق