اخر الاخبار توزيع 8 آلاف كرتونة و50 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا بـ كفر الشيخ

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية انتهت من توزيع الكميات المقرر توزيعها فى رمضان هذا العام من كراتين المواد الغذائية واللحوم.
وأضاف شعبان، أن مكتب الأورمان بمحافظة كفر الشيخ قام بتوزيع 8 آلاف كراتين مواد غذائية، و50 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا فى قرى ومدن مراكز المحافظة.

وأكد شعبان أن التوزيع بدأ قبل حضور شهر رمضان بأسبوع على الأقل، وأن التوزيع تم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة وبرعاية السيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ. 

وأشار شعبان إلى أنه تم التوزيع بالقرى الأكثر احتياجًا فى جميع عزب ونجوع وقرى مراكز المحافظة (البرلس – بيلا - الحامول - دسوق – الرياض – سيدى سالم – فوه – قلين – كفرالشيخ - مطوبس).

وأوضح شعبان أن توزيع كرتونة رمضان من المواد الغذائية على غير القادرين نشاط موسمى خيرى حرصت عليه الأورمان قبل سنوات من الآن وتقوم بتنفيذه سنويًا بهدف مد الأسر الأكثر احتياجًا باحتياجاتها الغذائية التى تكفى الأسرة 15 يومًا؛ لاستقبال الشهر الكريم بدون عوز أو حاجة.

اقرأ أيضًا: 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار توزيع 8 آلاف كرتونة و50 طن لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا بـ كفر الشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق