اخر الاخبار إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصرية .. تفاصيل

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد:  

وبعد النجاح الذي لاقته سلسلة Reno3، أول هاتف ذكي بتكنولوجيا كوالكوم مزدوج الخاصية لـ شبكات 5G، عند إصدارها في الصين بنهاية العام الماضي، تقدم  OPPO الآن أحدث سلسلة من Reno3 للعملاء في مختلف الأسواق حول العالم، مع تعديلات بسيطة لتناسب احتياجاتهم المحلية.

وكي يتماشى الهاتف الجديد مع إمكانيات السوق المصري الحالية، فإنه سوف يدعم شبكات الـ4G  بشكل رئيسي، إلا أنه سيقدم بعض الابتكارات الجديدة والهامة والتي تأتي نتيجة لاستثمار OPPO الدائم في تكنولوجيا المستخدم والأبحاث والتطوير.

 

وتحاول OPPO عبر سلسلة Reno، الوصول إلى مزيج متوازن من التكنولوجيا والأناقة. وبـ إعدادات تصوير قوية، تعد سلسلة  Reno3 بأن تصبح "كل صورة فائقة الوضوح" في مختلف ظروف الإضاءة، مع سلسلة  Reno3، سوف يتم التقاط تفاصيل أكثر في ضوء الشمس، بينما المشاهد المظلمة سوف تكون أكثر سطوعًا.

التصوير في الإضاءة الخافتة لن يمثل تحديًا كما كان من قبل مع خاصية "وضع الظلام الشديد Ultra Dark Mode" القوية. كذلك، فإن تصوير الفيديو تم تصميمه ليصبح أكثر ذكاءً وبساطة عن ذي قبل، بدايةً من أول شعاع الفجر وحتى المساء الهادئ الذي لا يضيئه سوى النجوم، فإن سلسلةReno3 جاهزة دائمًا لـ تمكين مستخدميها من اكتشاف والتقاط المزيد من الجمال في الحياة عبر تطبيق أحدث ابتكارات التكنولوجيا.

سلسلة Reno3 سوف تقدم أول كاميرا مزدوجة في العالم بتصميم Punch-hole وقوة ٤٤ ميجابكسل+٢ ميجابكسل على شاشة  OLED، والتي تجعل الهاتف أخف وأنحف وأيضًا تقدم أعلى درجات الأداء في التصوير.

 

الكاميرا الرئيسية بقوة ٤٤ ميجابكسل تقدم صور سيلفي عالية الوضوح بتفاصيل دقيقة مثل قوام البشرة والنقوش الصغيرة.

 

تطبيق البوكيه الثنائي في الكاميرا الرئيسية الأمامية وكاميرا البوكيه سوف يقدم أداءً أفضل للسيلفي. تصميم الـpunch-hole المزدوج لا يكتفي بتحسين صور السيلفي فحسب، ولكن أيضًا يقدم تجربة استخدام ممتازة. فهو الأخف والأنحف، وأيضًا مناسب بشكل ممتاز لراحة اليد.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إطلاق سلسلة Reno3 من OPPO في السوق المصرية .. تفاصيل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق