اخر الاخبار حلقة خاصة من صدى البلد عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي .. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: يقدم موقع "صدى البلد" الاخباري حلقة جديدة من برنامج On spot الفني الذي يرصد في حلقته الجديدة تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي وتعليقها على شائعة وفاتها.

وتصدرت الفنانة رجاء الجداوي لائحة الاكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر بعد انتشار شائعة وفاتها. 

إقرأ أيضًا:

وأعربت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عن حزنها من استمرار نشر الأخبار الكاذبة ببعض المواقع الإخبارية حول وفاتها والتي اصابتها بضيق شديد من وجود أشخاص يحملون بداخلهم هذا السواد غير المبرر.

ودعت رجاء الجداوي، الله ان يزيح الغشاوة من قلوبهم ويرون الحق خاصة وانها تلقت مكالمات حب واطمئنان من أشخاص لا تعرفهم من مختلف الدول العربية في السعودية والكويت وسلطنة عمان وليبيا.. وغيرهم وحتى اليمن التي رغم الظروف التي يعانيها أهلها من حروب وفقر فوجئت باتصالات من أناس ليس لديها اي صلة بهم سوى حبهم الشديد لها والذي تحمد الله عليه وهو ما خفف عنها الكثير من ابتلائها واصابتها بفيروس كورونا.

كما اشارت الفنانة الكبيرة التي تخضع للعلاج من فيروس كورونا داخل مستشفي العزل الصحي بالاسماعيلية، إلى عدم استطاعتها حصر جميع الفنانين الذين قاموا بالإتصال للاطمئنان عليها عن طريق ابنتها أميرة إلى جانب عدد كبير من المساعدين والعمال بالإضافة إلى صديقاتها من خارج الوسط الفني وعلمت بكم حب الناس لها الذين عبروا عنه علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار حلقة خاصة من صدى البلد عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي .. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق