الوطن العربي إصابة كورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا.. واشتباه في 9 آخرين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وسائل إعلام أمريكية إن أحد عناصر الحرس الوطني الأمريكي، في ولاية مينيسوتا، التي تشهد موجة من الاحتجاجات، أُصيب بفيروس كورنا، فيما بدت عوارض المرض على 9 آخرين من زملائه.

إصابة مؤكدة بكورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا والاشتباه في إصابة 9 آخرينوسائل إعلام: مقتل شخص وإصابة آخرين في إطلاق نار في نيويورك
وذكرت شبكة «سي إن بي سي» الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن المصاب يخضع الآن للحجر الصحي.

وحذر خبراء، منذ اندلاع الاحتجاجات، من أن التجمعات والحشود الكبيرة التي يشهدها عدد من المدن الأمريكية، قد تؤدي إلى تفشي الوباء بشكل حاد.

وتشهد عشرات المدن الأمريكية، احتجاجات واسعة، ضد عنف قوات الأمن والعنصرية، تحولت في بعض المناطق إلى أعمال نهب وتخريب، واشتباكات بين الشرطة والمحتجين.

واندلعت الاحتجاجات في البداية بمدينة مينيابوليس بعد مقتل مواطن أمريكي هناك من ذوي البشرة السوداء على يد شرطي بطريقة وحشية، ثم توسعت دائرة الاحتجاجات والتظاهرات لتشمل عددا آخر من المدن الأمريكية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

هذا المحتوي ( الوطن العربي إصابة كورونا في صفوف الحرس الوطني الأمريكي في مينيسوتا.. واشتباه في 9 آخرين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق