اخر الاخبار بعد إيقاف 5 مذيعات.. قناة النهار تعلق البث الحي وتلغي كل برامج الهواء لحين توفيق الأوضاع

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: أصدر مجلس إدارة شبكه قنوات النهار قرارا بتعليق البث الحي للقناه والغاء كل برامج الهواء مع الاكتفاء بإعاده بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار اخر بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الاعلي لتنظيم الاعلام و نقابه الاعلاميين. 

جاء ذلك بعد صدور قرار من المجلس الاعلي للاعلام بإيقاف ٥ من مذيعاتها وإحاله احداهن للتحقيق.

وأصدر المجلس قرارا بمنع عدد من الإعلاميين من الظهور على الشاشة إلا بعد حصولهن على ترخيص من نقابة المهن الإعلامية وهن: "بوسي الطيار، ودعاء فاروق، وريم البارودي، وهالة فهمي، وعلا شوشة". 

وقرر المجلس منع ظهورهن على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية لمدة عام أو لحين تقنين أوضاعهن بنقابة الإعلاميين بالقيد في جداول النقابة أو الحصول على ترخيص منها بمزاولة المهنة.

صدر القرار بعد الاطلاع على قانون المجلس الأعلى للإعلام، وقانون تنظيم نقابة الإعلاميين، وكذلك لائحة الجزاءات التي أصدرها المجلس الأعلى للإعلام، وأيضا لائحة الضوابط والمعايير اللازمة لضمان التزام المؤسسات الإعلامية بأصول وأخلاقيات المهنة. 

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بعد إيقاف 5 مذيعات.. قناة النهار تعلق البث الحي وتلغي كل برامج الهواء لحين توفيق الأوضاع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق