اخبار العالم - 3 ملايين من أهالي موسكو شاهدوا فيلم "القرم ، الطريق إلى الوطن"

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم -

حظي فيلم " القرم ، الطريق إلى الوطن" التلفزيوني من إخراج أندريه كوندراشوف والذي عرضته مساء يوم الأحد قناة "روسيا 1 " بمشاهدة زهاء 40.6% من أهالي موسكو الذين تجاوز عمرهم 18 عاما.

أفاد بذلك المكتب الصحفي للقناة نقلا عن شركة استطلاع الرأي العام " TNS Callup Media ".

وأشار المكتب الصحفي إلى أن نسبة 40.6% هي من أعلى مؤشرات اهتمام المشاهدين بالمشروع التلفزيوني الذي يتحدث فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول كل تفاصيل عودة القرم لروسيا ويعرب عن رأيه في بعض المواضيع المرتبطة بذلك.

وكان المخرج كوندراشوف قد تحدث في وقت سابق إلى الصحفيين حيث قال إن فكرة تصوير هذا الفيلم خطرت بباله على إثر انضمام القرم إلى روسيا. وأضاف أن التعاون بينه وبين الرئيس فلاديمير بوتين أقيم في أعقاب الأحداث المعروفة مباشرة. لكن بوتين استطاع استرجاع أدق تفاصيل ما حدث آنذاك حتى بعد مرور نصف العام من الأحداث الجارية في القرم. وقد تم تسجيل أول تصريح أدلى به بوتين على إثر أحداث القرم، فيما سجل آخر تصريح له منذ شهر تقريبا.

يذكر أن جمهورية القرم الروسية ومدينة سيفاستوبل احتفلتا في 16 مارس/آذار الجاري بالذكرى الأولى لإجراء الاستفتاء العام حيث صوت غالبية السكان ( نحو 96% ) الى جانب الخروج من أوكرانيا والانضمام إلى روسيا.

المصدر: " RT " + " نوفوستي"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم - 3 ملايين من أهالي موسكو شاهدوا فيلم "القرم ، الطريق إلى الوطن" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق