اخر الاخبار يحدث في سمالوط.. تحرير 100 مخالفة خلال حملة مكبرة لضبط الأسواق

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالمنيا، جهودها في تنظيم الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق، بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين، وحماية المستهلك وشرطة المرافق، والجهات المعنية.

  يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق ، لإحكام الرقابة، والتأكد من توافر معايير السلامة والصحة المهنية في المحلات التجارية والأسواق، ورفع الإشغالات، والالتزام بالقوانين مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وخاصةً خلال الفترة الراهنة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا : 

ميدان الثورة.. «بالاس سابقًا» شاهد على الأحداث السياسية بالمنيا

وأوضح محمد سيد، رئيس المركز ، أن الحملة أسفرت عن تحرير 100 مخالفة، منها 60 محضر تمويني، و 20 إزالة إدارية، و 20 محضر إشغالات.

ومن جانب آخر تابع رئيس المركز الخدمات المقدمة للمواطنين بالمركز التكنولوجي للوحدة المحلية بسمالوط، والتي من ضمنها تقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء.

وأكد ضرورة السرعة في استلام الطلبات والإستفسارات من المواطنين طبقا للقانون ١١٧ لسنة ٢٠١٩ والقرارات الوزارية الخاصة بالتصالح وان اخر موعد لاستلام طلبات التصالح هو نهاية شهر سبتمبر القادم ، مع العمل على تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس الكورونا المستجد من حيث ارتداء الكمامات ومنع التزاحم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار يحدث في سمالوط.. تحرير 100 مخالفة خلال حملة مكبرة لضبط الأسواق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق