اخر الاخبار استعدادا للتصفيات الإفريقية.. اتحاد الكرة يجرى مسحات كورونا لمنتخب الشباب

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قررت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إجراء مسحات للاعبي منتخب الشباب خلال المعسكر التدريبي المقرر إقامته استعدادا للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا القادمة.
كان ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب قد حضر اجتماعا بين الأندية واللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني فى مقر الجبلاية بالجزيرة لمناقشة مصير بطولة الدورى الممتاز. 

واخطرت اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الجهاز الفني لمنتخب شباب الفراعنة بقيادة ربيع ياسين بخضوع اللاعبين لإجراء المسحة قبل الدخول فى معسكر تدريبي خلال شهر أغسطس او سبتمبر القادم استعدادا للتصفيات الإفريقية.

 يذكر ان اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني اجتماعا عقظت مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول و شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي في حضور وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد وحسام الزناتي مدير المسابقات ومحمد بركات مدير المنتخب الأول، حيث استعرض الاجتماع الذي استغرق نحو ثلاث ساعات متطلبات المنتخبين الأول والأولمبي من المسابقات المحلية قبل استئنافها.

وبالاستماع إلى الاحتياجات الفنية للمنتخبات الوطنية تكون لدى اللجنة الخماسية صورة متكاملة والتوافق حول الفترة الزمنية فنيا لتدريبات الفرق حتى موعد استئناف المسابقة.

وعليه قررت اللجنة الاعلان عن الموعد الذي ستستأنف فيه مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 19-2020 يوم الخميس المقبل على أن يعلن الجدول في وقت لاحق.

وقد حددت اللجنة الخماسية غدا الخميس للكشف عن موعد استئناف المسابقة بناء على ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم امس الثلاثاء من مواعيد خاصة ببطولاته.

كما استعرضت اللجنة الخماسية التصور الفني المقدم من الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لاستعدادات الفريق خلال الفترة المقبلة.

و تم ايضا استعراض الخطة الفنية المقدمة من شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لاستعدادات الفريق للمشاركة في نهائيات الدورة الأولمبية صيف العام المقبل، ووافقت بالتنسيق مع الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد على اقامة دورزي الموسم المقبل لمواليد 99 مع السماح لمواليد 97 المقيدين في الفرق الأولى لأنديتهم بالمشاركة فيها حفاظا على مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك وفقا لرؤية الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وخطته الموضوعة، وما تم التوافق عليه بين المديرين الفنيين للمنتخبين الأول والأولمبي على أن ارتباطات المنتخب الأول تعد جزءا من استعدادات المنتخب الأولمبي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار استعدادا للتصفيات الإفريقية.. اتحاد الكرة يجرى مسحات كورونا لمنتخب الشباب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق