اخر الاخبار رئيس الوزراء الكرواتي يسلم المستشارة الألمانية رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدي البلد: قال المتحدث باسم الحكومة الفيدرالية الألمانية شتيفن زايبرت،إن بلاده سوف تتولى رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر من اليوم الموافق أول يوليو 2020 .

وأضاف المتحدث،لقد تولت كرواتيا رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي الفتره الماضية واليوم سلم رئيس الوزراء الكرواتي أندريه بلينكوفيتش فى مكالمه هاتفيه اليوم رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبى إلى المستشارة أنجيلا ميركل.

وأوضح أن المستشارة ميركل قد شكرت رئيس الوزراء بلينكوفيتش لالتزام كرواتيا في ظل رئاستها الأولى لمجلس الاتحاد الأوروبي مؤكدة 

أن كرواتيا قد تحملت مسؤلياتها على الرغم من أن وباء كوفيد 19 والزلزال المدمر في زغرب في 22 مارس اخذ حيذا استثنائيا خلال فتره تولى كرواتيا لرئاسه المجلس الأوروبي .

هذا وتتسلم المانيا رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي من كرواتيا الآن وسوف تقوم بالبناء على ما تم إنجازه وأكد رئيس الوزراء بلينكوفيتش أن كرواتيا تدعم ألمانيا فى رئاستها لمجلس الاتحاد الأوروبي فى المهام المستقبلية الرئيسية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رئيس الوزراء الكرواتي يسلم المستشارة الألمانية رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق