اخبار العالم تقديم بث حصري مباشرة عن حلقة نتائج مهرجان "سينيمانا"

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر الفنان والمخرج العماني جاسم البطاشي مهرجان "سينيمانا" للفيلم العربي الأول الذي يُقام عبر المنصة الإلكترونية، من التجارب الفنية غير المطروحة بشكل كبير في الوطن العربي، مؤكدًا أن هذا الأمر يُحسب للاتحاد العام للفنانين العرب الذي ينظمه من خلال فرعه بسلطنة عمان.
وأضاف أن هذه الرغبة جاءت من القائمين على الاتحاد؛ بهدف إقامة تظاهرة سينمائية تشمل الوطن العربي بالكامل، دون أن تحدها حدود أو قيود أو عقبات، بعد تعطيل المهرجانات الفنية والسينمائية كافة بسبب انتشار جائحة الكورونا.
حيث قال: "كوني أعمل في المجال الفني كمخرج ومنتج وممثل، أرى أن هذه التجربة يجب أن تتكرر على مدى السنوات القادمة، بتغيير مواضيعها فقط، لأنها تجربة رائدة ومتفردة وتخدم فئة كبيرة جدًّا من السينمائيين المستقلين، لإبراز إبداعهم ورؤاهم الفنية".
وأعلن أنه من يقوم بالإعلان عن النتائج، قائلاً: "سعيد جدًّا لأنني سأكون من ينقل إعلان النتائج مباشرة وفي بث حصري على قناة "مجان" التي تُبثُّ من سلطنة عمان، والتي تبنت دعم المهرجان تلفزيونيًّا، وذلك من خلال برنامج خاص يُبث في هذه المناسبة في 15 يوليو الجاري، وسوف نسلط الضوء من خلال هذا البرنامج على الفكرة، كيف جاءت وكيف تم تبنيها، وذلك من خلال استضافة مدير المهرجان د. خالد بن عبد الرحيم الزدجالي، بالإضافة إلى التعرُّف على المعايير التي اعتمدتها لجنة التحكيم في تقييم الأعمال المُقدمة، بالإضافة إلى الجهود الإعلامية والتسويقية للمهرجان، وكل ما صاحب المهرجان من أنشطة وحِراك تطوعي، وذلك من خلال استضافة عدد من أعضاء لجنة التحكيم واللجنة الإعلامية كذلك، ليتم بعد ذلك إعلان النتائج وأسماء الفائزين في الدورة الأولى لمهرجان "سينيمانا" الإلكتروني.
وشكر البطاشي جميع الجهود التطوعية التي بُذلت لتحقيق نجاح هذه التظاهرة الفنية العربية الكبيرة، متمنيًّا التوفيق في تقديم الحلقة الاستثنائية لإعلان نتائج المهرجان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم تقديم بث حصري مباشرة عن حلقة نتائج مهرجان "سينيمانا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق