اخبار مصر اليوم السفير الأوكراني: مصر وجهة سياحية مفضلة.. ونثق بإجراءاتها الأمنية والوقائية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سفير أوكرانيا في القاهرة، ايفهين ميكيتينكو، إن مصر وجهة مفضلة للسائح الأوكراني على مدار السنة، وتعتبر الدولة الوحيدة التي لم تقطع رحلاتها الجوية إلى مصر بعد حادث الطائرة الروسية عام 2015، انطلاقا من الثقة بالإجراءات الأمنية المصرية المتبعة فيما يتعلق بسلامة الملاحة الجوية، وكذلك الإجراءات التي تقوم بها مصر في محاربة فيروس كورونا.

وأضاف السفير الأوكراني في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن هناك شركتين جويتين قامتا بتسيير رحلتين جويتين، الأربعاء، عقب استئناف حركة الطيران المصري بعد جائحة فيروس كورونا، وهناك رحلات أخرى للعديد من شركات الطيران الأوكراني في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هناك رحلتين للغردقة في 4 و15 يوليو الجاري، ورحلات شبه يومية إلى مدينة شرم الشيخ.

وأكد السفير الأوكراني أن هناك تعاونا بين مصر وأوكرانيا في مختلف المجالات السياحية والاقتصادية والتعليمية، حيث هناك مصريين يعملون ويدرسون في العاصمة كييف، كما يوجد طلاب أوكرانيون يدرسون في القاهرة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم السفير الأوكراني: مصر وجهة سياحية مفضلة.. ونثق بإجراءاتها الأمنية والوقائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق