اخبار العالم أصالة أول فنانة عربية تصل لبنان بعد فك الحظر المفروض عن مطاره

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها بوصولها ليل 2 يوليو/تموز مطار بيروت برفقة شقيقها أنس نصري وتوأميها علي وآدم وابنها خالد الذهبي.
وتعتبر أصالة أول فنانة تزور لبنان بعد استعادة مطار بيروت نشاطه في أول يوم بعد فك الحظر المفروض عليه إثر جائحة كورونا. وقام المصمم اللبناني نيكولا جبران صديق أصالة بنشر صورة تجمعهما معًا وهو يعانقها مرحبًا بها، ومعبراً عن اشتياقه لها،أوارفق الصورة بتعليق قال فيه: "وقتي المدهش كله مع صولا..أصالة هنا..اشتقت لك كثيراً..صولا الغالية..".

أصالة ونيكولا جبران
أصالة ونيكولا جبران


أصالة كانت قد عبرت عن اشتياقها للبنان عندما نشرت صورة لـ نيكولا وهو يمارس التمارين الرياضية في طبيعة لبنان الخضراء، وقالت: "لبنان قطعة سما وقريباً رح اتمشى مع صديق الروح بهالجنة عالأرض".

لودي وأصالة
لودي وأصالة


وهكذا وفت أصالة بكلامها وفاجأت الجميع دون سابق انذار وأتت إلى بيروت دون أن تعلن عن الموضوع، وتحدت الأزمة الاقتصادية والسياسية التي يعاني منها لبنان لتكون بين أحبائها.

أصالة ونيكولا جبران
أصالة ونيكولا جبران


ولم يعرف ان كانت زيارة أصالة إلى بيروت هي زيارة عمل أو فقط للاجتماع بأصدقائها الذين ابتعدت عنهم اثر جائحة "كورونا ".

أنس مع آدم وعلي
أنس مع آدم وعلي


من جهته، أنس نصري شقيق أصالة نشر عدد من الصور من داخل الطائرة برفقة أولاد أصالة (خالد وآدم وعلي)، كما شارك خالد أو (لودي) عدد من الصور مع أصالة الا انها كلها لم تأت على ذكر أنهم سيزورون بيروت.

تابعي المزيد: أحلام تعترف أنها تستعين بـ الآيباد في حفلاتها الغنائية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

هذا المحتوي ( اخبار العالم أصالة أول فنانة عربية تصل لبنان بعد فك الحظر المفروض عن مطاره ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق