الوطن العربي عطر محمد بن سلمان.. كلاسيكي وسعره مفاجأة (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر هاشتاج عطر محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، اليوم الخميس، الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير «تويتر»، في السعودية بعد صورة له من مكتبه.

في التفاصيل، التي تداولها الكثير عبر تويتر، وثقت صورة للأمير وبجانبه زجاجة عطر على مكتبه الخاص تكشف النوع الخاص الذي يعتمده.

وعبوة العطر الظاهرة في الصورة، وفقاً للتقارير السعودية، جاءت بحجم 100 مليجرام، والتي يبلغ سعرها في المتاجر العالمية قرابة 240 دولارًا أي ما يعادل سعرها 904 ريال سعودي.

العطر من ماركة لافرينشي من جيرلان، وهو من العطور الكلاسيكية المنعشة مع لمحات تابلية بصورة أنيقة، وهو مقارب لعطر ديور سوفاج.

وأكدت التقارير أن زجاجة العطر نفذت من المتاجر خلال ساعات، وقال سعوديون إنه تم شراء العطر بعد معرفتهم بنوعيته فور تداول الصورة، لتنفذ من المتاجر الإلكترونية والأسواق.

وفق وصف الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية المصنعة للعطر، فإن Le Frenchy ينتمي إلى مجموعة حصرية من العلامة التجارية Guerlain، حيث تعد هذه المجموعة من العطور ذات الروائح النادرة.

عطر محمد بن سلمان
عطر محمد بن سلمان
  • الوضع في مصر

  • اصابات

    69,814

  • تعافي

    18,881

  • وفيات

    3,034

هذا المحتوي ( الوطن العربي عطر محمد بن سلمان.. كلاسيكي وسعره مفاجأة (تفاصيل) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق