اخبار الفن لأول مرة.. فعاليات مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي «أون لاين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، عن إطلاق دورته الجديدة «أون لاين»، للمرة الأولى في تاريخه، كي لا تغيب التظاهرة المسرحية الأهم في الشرق الأوسط، مع مراعاة أمان وسلامة المسرحيين في الوقت نفسه.

قال د.علاء عبدالعزيز سليمان، رئيس المهرجان، إن فعاليات الدورة 27 ستقام خلال الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر القادم، على أن يكون الأثنين 10 أغسطس 2020 موعدا نهائيا لتلقي استمارات المشاركة من الفرق الراغبة في التواجد ضمن فعاليات الدورة.

وفي إعلانها عن موعد الفعاليات أكدت إدارة المهرجان الذي تنظمه وزارة الثقافة، إقامة كافة الفعاليات «أون لاين» وتأتي العروض المشاركة في فعاليات دورة هذا العام ضمن سياقين، الأول مسابقة «مسرح الحظر»، والثاني مسابقة «العروض المسرحية المصورة».

ويمكن للمهتمين والراغبين في المشاركة الإطلاع على كافة التفاصيل على الموقع الإلكتروني للمهرجان عبر الرابط التالي www.cifet.org.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    74,035

  • تعافي

    20,103

  • وفيات

    3,280

هذا المحتوي ( اخبار الفن لأول مرة.. فعاليات مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي «أون لاين» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق