فيديو .. بشرى وزيرة التضامن لـ أصحاب المعاشات : اللى جاى أحسن

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: قالت الدكتورة نفين القباج، وزير التضامن الاجتماعى، إن المستفيدين من الدعم النقدى الممول من موازنة الدولة وصل لـ 3.6 مليون أسرة.


وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "مساء dmc"، مساء أمس السبت، أن الفترة الأخيرة تم إضافة 311 ألف أسرة إلى 100 ألف أسرة كانت تستفيد من الدعم، وذلك بالتوازى مع الإجراءات والظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، وأشارت إلى أن التقدم ببرنامج تكافل وكرامة مستمر وتعطلنا خلال الفترة المقبلة لإجراء زيارات ميدانية للمنازل لدراسة الحالات.

وذكرت نيفين القباج أن هناك خطة لاستثمار أموال أصحاب المعاشات، مثلما يحدث فى الدول الخارجية والتى تقوم عليها، وقالت : "اللى جاى أفضل لأصحاب المعاشات".

وأشارت إلى أن عدد المستفيدين من المنح الاستتثنائية للعمالة غير المنتظمة بلغ نحو مليون و700 ألف مستفيد، وأوضحت أننا قدمنا دعم مالى لآلاف الأسر التى يعولها مسنين وآرامل وأيتام وأخرى بها ذوى القدرات الخاصة.

هذا المحتوي ( فيديو .. بشرى وزيرة التضامن لـ أصحاب المعاشات : اللى جاى أحسن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق