مستشفى العزل بالدقهلية يستقبل رضيعة مصابة بفيروس كورونا

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: استقبل مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بمحافظة الدقهلية أمس الثلاثاء ثانى حالة إصابة بين الأطفال خلال اليوم لرضيعة تبلغ من العمر 11 يوما مصابه بفيروس كورونا المستجد لتلقى العلاج اللازم.

وكانت الطفلة التى تدعى "جومانه" من قرية منشأة عبد الرحمن التابعه لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية قد ظهرت عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا وشملت ارتفاعا شديدا في درجة الحرارة وكحة شديدة وبنقلها إلى مستشفى منية النصر تم أخذ مسحة منها والتى اثبتت إيجابيتها للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

فيما تم نقلها إلى مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد أمس الثلاثاء لتتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور أحمد الدسوقى مدير مستشفى منية النصر ومدير العزل بمستشفى تمى الأمديد والدكتور خالد سراج نائب مدير العزل.

ومن جهة أخرى أكد مصدر طبي داخل مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد أن الطفلة تخضع للعلاج في المستشفى منذ وصولها وحالتها الصحيه مستقرة حاليا وسيتم خروجها عقب إتمام شفائها بإذن الله.

وأضاف المصدر أن المستشفى استقبل أمس الثلاثاء أيضا رضيعا يبلغ من العمر ٤ أيام ويدعى " كريم" مصاب بفيروس كورونا المستجد لتلقى العلاج اللازم حيث تبين أن الرضيع كان مخالطا لإحدى الحالات المصابة وهى جدته المقيمة بكفر الشيخ والتى كانت في زياره لهم ولم يعلم احد انها مصابة.

يذكر أن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد أعلن اول امس الاثنين عن خروج 12 متعافيا تحسن وشفاء تام من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد بعد تحول نتائجهم من إيجابى كورونا إلى سلبي وشفاءهم التام مضيفا انه منذ بدء الجائحة تعافى 535 حالة من أصل 814 حاله ايجابى فيما يتبقي 279 حالة منهم 115 حالة بالمستشفيات و88 حالة في العزل المنزلى و76 حالة وفاة مشيدا بالجهود التي يبذلها أبطال الجيش الأبيض في سبيل خدمة المرضى للوصول إلى أفضل النتائج مناشدًا المواطنين باتباع تعليمات وزارة الصحة الخاصة بالإجراءات الاحترازية.

هذا المحتوي ( مستشفى العزل بالدقهلية يستقبل رضيعة مصابة بفيروس كورونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق