اخبار العالم - دورتموند ويوفنتوس في مباراة اقتناص الفرص

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العالم -

يستضيف بوروسيا دورتموند خصمه يوفنتوس في ملعب سيغنال إيدونا بارك، مساء الأربعاء 18 مارس/آذار، في إياب منافسات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويكفي اليوفي الفوز بنتيجة 1-0 لوضع كلتا قدميه في الدور ربع النهائي للبطولة، وذلك أن حقق رجال المدرب ماسيميليانو أليغري فوزا في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 في نهاية فبراير/شباط الماضي.

ويعرف الجانب الإيطالي جيدا أن أي شكل من أشكال التعادل سيعطيهم ممرا آمنا للدور القادم، علما أن أي هدف خارج أرضه يجعله صاحب الحظ الأوفر من نادي أسود الفيسيفاليا.

وقد لا يكون الفوز في متناول اليد لدورتموند، لكن إذا عمد رجال المدرب يورغن كلوب إلى الدفاع طويلا ثم اقتناص هدف في الدقائق الأخيرة، قد يختلف الأمر، نظرا لأن اليوفي تلقت شباكه هدفا على الأقل في 4 من آخر 6 مباريات له، وكون الفريق الألماني حافظ على شباكه نظيفة في آخر 6 مباريات.

"صعوبة مهمة دورتموند في مواجهة فريق إيطالي يحتاج التعادل فقط والإيطالليون مشهورون بقود دفاعهم"

ويعيش دورتموند أياما سعيدة في عام 2015، ساعدته على انتشال نفسه من منطقة الهبوط في الدوري الألماني، بغض النظر أن الفريق تعثر قليلا في آخر مباراتين في البوندسليغا بتعادلين سلبيين ضد هامبورغ وكولونيا على التوالي.

أما يوفنتوس فيحتل قمة ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق كبير يصل لـ14 نقطة تفصل بين السيدة العجوز وصاحب المركز الثاني روما، وسجل الجانب الإيطالي انتصارين في آخر مواجهتين أمام باليرمو و ساسولو، ولكنهم أيضا خسروا في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام فيورنتينا 1-2.

تشكيلة الفريقين

من يتوقع غياب كيفن غروسكرويتس ولوكاش بيشتشيك عن صفوف دورتموند بسبب الإصابة، ويحتمل أن يشارك أوليفر كيرش ومارسيل شميلتسر كظهيرين.

ولم يشارك نوري شاهين مع النادي الألماني في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري، ومن المحتمل أن يفوت مرة أخرى مباراة الأربعاء.

ويمكن أن يبدأ تشيرو إيموبيلي بدلا من بيير إيميريك أوباميانغ مع هنريخ مخيتاريان شينجي كاغاوا وكيفن كامبال في خط الوسط.

التشكيلة المتوقعة..

 

 

أما بالنسبة ليوفنتوس فسيدخل نجمه الفرنسي بول بوغبا المباراة بشكل جيد، بعد إراحته في مباراة نهاية الأسبوع ضد باليرمو، وحصل أيضا كل من أرتورو فيدال وألفارو موراتا على بعض الراحة، بعد أن شاركا كبدلاء في الشوط الثاني.

وقد يقرر أليغري عدم التسرع بالزج بـ أندريا بيرلو بسبب الإصابة التي يعاني منها في بطن ساقه، لا سيما في ظل الأداء الجيد الذي قدمه روبرتو بيريرا في مباراة الذهاب في تورينو.

التشكيلة المتوقعة..

 

المصدر: RT

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العالم - دورتموند ويوفنتوس في مباراة اقتناص الفرص في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي

0 تعليق